altmd


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صغار الهلال ثأروا لشبابهم وهزموا النصر في مقره بهدفين نظيفين.. والأهلي تجاوز الاتحاد وتصدر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراهقت بنات
Admin
avatar

المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: صغار الهلال ثأروا لشبابهم وهزموا النصر في مقره بهدفين نظيفين.. والأهلي تجاوز الاتحاد وتصدر   السبت سبتمبر 20, 2008 8:57 am

ثأر صغار الهلال لشبابهم وحققوا فوزاً ثميناً على منافسهم التقليدي النصر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ضمن الجولة الثالثة لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين.

وسجل هدفي الهلال مهاجمه الخطر أحمد الدريبي في الدقيقتين 3 و38 من الحصة الثانية وكان هدفه الثاني رائعاً صفق له الحضور حينما خطف كرة من مدافع نصراوي فراوغه وأتبعه بمدافع ثان قبل أن يواجه الحارس ويغمزها بهدوء في قلب المرمى.

وقدم الفريقان مباراة جيدة جداً كان النصر في شوطها الأول أكثر خطورة وحرمته العارضة الزرقاء من هدف محقق وإن كان الهلال أكثر تنظيماً داخل الملعب، في حين كان الهلال هو الأفضل والأخطر في الشوط الثاني. وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً ساند الفريقين بحرارة كما شهدت خروج أحد لاعبي النصر مطروداً بالبطاقة الحمراء قبل النهاية بـ 6 دقائق لاعتدائه على قائد الهلال مشعل العنزي بدون كرة.

وشارك مع الفريق الأزرق لأول مرة المدافع الصغير سلمان الترفان الذي وقع في الكشوفات ظهر الثلاثاء بعد انتقاله من نادي السلمية بالخرج وقدم مستوى مميزاً جعل منه أحد أبرز نجوم المباراة. هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 6 نقاط استقر بها في المركز الثاني في المجموعة الأولى فيما جمدت رصيد النصر على 3 نقاط وضعته ثالثاً.

الطائي يواصل صدارته:

وفي حائل واصل صغار الطائي تألقهم وألحقوا الشباب بجاريه الهلال والنصر حين هزموه بهدفين نظيفين للمهاجم عبد الرحمن عبيد الشمري ليواصلوا الانفراد بصدارة المجموعة الأولى بـ 9 نقاط ويقتربون من التأهل للمرحلة الثانية، في حين بقي رصيد الشباب خالياً من النقاط بـ 3 خسائر.

الأهلي هزم منافسه واقترب من التأهل:

وفي جدة وعلى ملعب الاتحاد تغلب صغار الأهلي على منافسهم الاتحاد بهدفين لسامر سالم والبراء باعظيم مقابل هدف لأصحاب الأرض جاء عن طريق ضربة جزاء ليرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط واصل بها صدارته للمجموعة الثانية مبقياً الاتحاد في المركزالثاني بنقاطه الست.

نتائج مباريات كأس الناشئين

هذا وقد أسفرت باقي مباريات الجولة عن النتائج التالية:

- فوز الوحدة على الأنصار 1- صفر

- فوز حطين على الاتفاق 5- صفر

- فوز الفتح على الأخدود 4 - 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صغار الهلال ثأروا لشبابهم وهزموا النصر في مقره بهدفين نظيفين.. والأهلي تجاوز الاتحاد وتصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
altmd :: ..{ ملتقى تمآسيح المنتدى }.. :: Ξ صدى الملاعب Ξ-
انتقل الى: